عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-07-20, 02:17 PM   #9
العبيير
رابد ثانوي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 384
معدل تقييم المستوى: 9
العبيير على الطريق الصحيح لتعريف نفسه
افتراضي

عمليات التجميل :

1 - عمليات التجميل شفط الدهون:

وتعتبر أكثر عمليات التجميل انتشارا، ويقوم بإجرائها العديد من الناس، وتتم لتقليل نسبة الدهون بالجسم كحل لمشاكل السمنة، ويقوم الطبيب إدخال أنبوب عبر الجلد وشفط الدهون من خلاله بواسطة جهاز يشبه المكنسة الكهربائية. يمكن إجراء تلك العملية على معظم مناطق الجسم كالبطن والفخذين والأرداف والذراعين، وتبعاً لآخر الإحصائيات فإن عدد عمليات شفط الدهون التي تم إجراؤها في عام 2005 بلغ 323.656 عملية حول العالم منها ما يقارب 90% تجرى للنساء.

هذه العملية تحتاج لفترة نقاهة بعدها تتراوح بين الشهر ل 6أشهر، حيث ان المريض بعدها سيعاني من تورم وانتفاخ في الجسم، وخصوصا في الجزء الذي تعرض للشفط، وعلى هذا يحتاج لتفرة راحة كافية حتى تختفي كل أثار العملية.


2 - عمليات التجميل و تجميل للأنف:

عمليات تجميل الأنف تتم على أساس إعادة هيكلة العظام والغضاريف التي تدخل بتكوين الأنف، ويتم تغيير مظهرها لتصبح أصغر أو أكبر حجماً حسب رغبة المريض، وهذه العمليات تعد من أكثر عمليات التجميل الجراحية شيوعاً بعد عمليات شفط الدهون حيث بلغ عدد تلك العمليات في عام 2005 حوالي 300 ألف عملية 60% منها أجريت للنساء.

ويحتاج المريض لفترة نقاهة بعد تلك الجراحة تقريباً لمدة أسبوعين مع عدم تعريض الأنف لأشعة الشمس بشكل مباشر واستخدام المساحيق الواقية منها.
العبيير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس