منتدى ليبياأرس منتدى ليبياأرس منتدى ليبياأرس

العودة   منتدى ليبياأرس > أقســـــام مخـتـلـفـــــة > التنمية البشرية وتطوير النفس

التنمية البشرية وتطوير النفس مواضيع متنوعة للتنمية النفسية و البشرية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2018-02-12, 11:01 AM   #1
المجد للتدريب
رابد خبير
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 10
المجد للتدريب على الطريق الصحيح لتعريف نفسه
افتراضي دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في اندونيسيا - جكارتا

0

ِ
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

البريد الالكتروني:hussein@almjd-hr.com

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

محاور الدورة :
الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.
المحتويات:
· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
· طرق التعامل مع الناس الصعبين.
· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
· تمارين و حالات عملية.
المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.




تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد كافة الدوراتبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .


* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1):سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2):يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
ملاحظة (3):يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
المجد للتدريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التميز, العملاء, استراتيجيات, خدمة, دورة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة مهارات التوظيف و الاختيار و التعيين تعقد في اندونيسيا - جكارتا المجد للتدريب التنمية البشرية وتطوير النفس 0 2018-02-01 08:59 AM
دورة المحاسبة الاسلامية تعقد في اندونيسيا - جكارتا المجد للتدريب التنمية البشرية وتطوير النفس 0 2018-01-16 02:36 PM
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس المجد للتدريب التنمية البشرية وتطوير النفس 0 2017-05-03 11:03 AM
دورة التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء (Protic For Training ) شيماء الشاذلى التنمية البشرية وتطوير النفس 0 2015-06-30 04:47 PM
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training ) دودو محمد التنمية البشرية وتطوير النفس 0 2014-12-10 01:40 PM


الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd